العلوم و الافادة في منتدى بوبكر س
مرحبا بكم في منتدى العلم و المعرفة الذي هو منبع استفادة ونرجو التسجيل لتمنح لكم صلاحيات في هذا المنتدى للتعامل معكم.
نرجو التسجيل وسلام عليكم

العلوم و الافادة في منتدى بوبكر س

منتدى لكل الجزائريين و العرب ساهمو في تطوير المنتدى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول













شاطر | 
 

 ** // العدد 95 من أكمل المثل الجزائري // ** تم من سعيد شقلوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متميز
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد المساهمات : 957
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 24
الموقع : www.saksakil20@gmail.com

مُساهمةموضوع: ** // العدد 95 من أكمل المثل الجزائري // ** تم من سعيد شقلوف   السبت مارس 06, 2010 6:29 am

el-fahsi





السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته



مرحبا بكم أعضاء و زوار منتدى لألغاز



اليوم جئتكم بمثل جزائري المطلوب منكم اكماله

المثل يقول



اذا تخلطت لديان .......؟؟









ملاحظة : من لم يفهم معنى المثل عند وضع الاجابة الصحيحة سنقوم بشرحه له.



بالتوفيق للجميع



made in saoula
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bakar30.forumzen.com
 
** // العدد 95 من أكمل المثل الجزائري // ** تم من سعيد شقلوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلوم و الافادة في منتدى بوبكر س :: التعليم :: الترفيه :: الغاز-
انتقل الى: